16‏/03‏/2011

المزييييييييييييييييييييييييد




جكر في كعكي و شلته :] 



هذا آخر ما تبقى من غنائم غزوة الأردنّ 

:( 


هناك 22 تعليقًا:

  1. aklt.hom kollhom?waaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaal

    azdy ma sha allah,sa77a
    :e7em:

    ردحذف
  2. رين: أنا أعيش مع هيااااااااااااام! تذكري ذلك لو سمحت
    :-]

    ردحذف
  3. يا مسكينة يا هيام، أبوكي أكل الكعكات و بيلزقها في ظهرك

    ردحذف
  4. looooool
    صالح قالها!

    ردحذف
  5. شوف اللفه انت بتبين ان هيام ما حتقدر توصللهم...وين كنت مخبيهم اه وين!!!

    الله اكبر...بنتك يا زلمه...بنتك

    ردحذف
  6. يا جماعة إنتو فاهمين غلط! أنا عم بحمي هيام من المنتجات هاي! ترا مو منيحة المحليات الصناعية للأطفال!

    أنا بفكر بالعيلة ... بفكر "أوفر" (زي دعاية كوكا كولا الغبية تبعة ... "يا سمير فكر أكتر" )

    *الدفاع يستريح سيادة القاضي*

    **رين: إنتي مخصوم منك يومين على الجرس! و الله زميلي بالمكتب و أنا انجينّا من وراه!

    ردحذف
  7. اصلاطن شوكلاطة جالكسي ازكي :'(
    بدي كعك واااااااااااااع :'(

    صحة صحة مسيو هيثم و ابقى تذكرنا بكعكة :)

    ردحذف
  8. lioneSS:

    و لا كأني سمعت شي (6)

    الكعك عند إم عمر
    و فيه شوي عند كعكي

    و الباقي لهفته ويسبر

    و ادر عندو بواقي

    أنا "بح"

    ما معييييييييييييييييش

    ردحذف
  9. كنت بدي اخليه شوي الجرس،بس بما انو مزعجك هلقد






    رح اخليه للأبد
    :ياي:

    ردحذف
  10. منيح اني جيت بكير للحق نصيبي من الكعكات

    اوعك تنساني

    ردحذف
  11. هيثم...
    انت بخيل جدا...
    كعكنا احلى من كعككم p:

    ردحذف
  12. السلام عليكم
    بيان رقم واحد:

    انا كعكي اعلن من هذا المنبر الحر
    انه في خلال الايام الماضية لم يصلني كعك من شلة البلوجسبوت

    لذا و منعا للتحالفات مع الاحرار او البلطجية
    انا قررت انه اذا اجاني كعك من اي مصدر شرعي او غيره لن اشارك الغنائم مع اي حدا مهما كان
    باستثناء واحد فقط : هيييييياااااااااااامممممممممم بس فقط لا غير
    حفظ الله هيام و القائمين على رعايتها
    انتهى البيان

    ردحذف
  13. وبعددددددددددددددددددددددددددددددددددددين يعني !!اعلنها ثورة بلوجريه على كل من يضع صور كعك لانه يعني في هنا عالم محروووووووووومه واواواوا !!
    صحتين:)

    ردحذف
  14. رين: في مذكرة جلب بحقك - قرار المحكمة قطعي و نهائي!

    ردحذف
  15. زينة: كان غيرك أشطر! بح / ما ظلش / نفقنا / فينيتّو / .. الخ الخ

    هع هع

    ردحذف
  16. مرئية: قصدك جدّا ً جدّا ً و جدّا ً "بالثلاثة" :]]]

    :اعتراف: + فخور بذلك :]

    كعكم أزكى؟ لازم نجرّب و نحكم و اللا شوووووووووووو؟

    ردحذف
  17. حرية بيضاء: شكلو العزومة ضاعت بالبريد! :PPPP

    ردحذف
  18. كعكي: الأمور وصلت لبيانات و منابر! أوف أوف

    الوضع صعب شايفلك

    لوول

    ما دام هيام إلها نسبة فكلو تمام :) ، المهم ويسبر ما يوصلها شي!

    ردحذف
  19. سوزان: خلص، اشتركي معنا و بنعملك خصم :)

    ردحذف
  20. لا يا خوي الله يرضى عليك انا عامله حميه من اجل المحافظه على الصحه بس بيني وبينك هه بلطش شوي :)

    ردحذف
  21. أنا سمعت إنو الحمية مؤامرة إمبريالية ترا! هيك سمعت!

    ردحذف