31 Mar 2011

يتيم الأخت

هذا إدراج كتبته من زمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
و بصراحة مع كل يوم  في عالم التدوين أحس بأن الكلمات التي كتبتها تنطبق أكثر و أكثر،، أقرأ إدراجات و تعليقات ممتازة و أستمع لأفكار و آراء نافعة و أستفيد و أتعلم ...  - شكرا ً لكنّ جميعا ً :) 
-----
أنا يتيم الأخت! لا شقيقة لي ، نحن ثلاثة شباب في العائلة. 
لكنني أحس هنا في العالم التدوينيّ الافتراضيّ بأن لي أخوات كثيرات :) 
أستمدّ منهنّ النصح و أيضا ً العزيمة. 
كثيرا ً ما أحس بحاجتي لفهم موقف ما في تشعبات الحياة من وجهة نظر أنثوية و أجد آذانا ً صاغية و قلوبا ً + عقولا ً متفهمة و لهذا أحببت أن أكتب بضعة سطور ....
فشكرا ً و شكرا ً 



20 comments:

  1. ياسيدي كلنا نفس الحال
    صدقني عندي أختين وأخ مرحبا ما بيتنازلوا يحكوا
    إنسى الأخوات والأخوه بدعه
    :k:

    بس مع هيك كلنا أهلك
    وك هيام الزعره بتكون بنت أخوي
    بعرفك عليها شي يوم
    D:
    كيفني وأنا أقلب الطاوله عليك؟

    بس أنا إلي حقوق عليكم
    بدي بطاطا .. بدي شبس .. بدي شكلاته .. بدي بطيخ
    عيوط

    ReplyDelete
  2. ان شاء الله بنكون اخوة واخوات والجميل انه كلنا على الرغم من الممكن انه فيه اختلاف في الرأي الا انه بنضل نتناقش:)
    الاخوة مش هيك على فكره يمكن لازم نحكي حلقه هيك عن الاخوة لتشوف اديش احنا منعاني :) خلينا نخوفه صبايا !!

    ReplyDelete
  3. ع فكره...في لي اخ واقعي اسمو هيثم ...يالله صاروا اتنين....نورت يا سيدي
    خجلتنا وحزنتنا ....حاضر مسخن كعك ...بارد سخن...كلو موجود

    بس ...لاتتوقع في يوم من الايام اكتبلك اخ هيثم:)

    اخ ...لازم اخربها في الآخر

    ReplyDelete
  4. ربنا يديم الاخوة يارب .. رب اخت لم تلدها أمك ...

    ReplyDelete
  5. رب أخ/ ت لك ام تلده/ها امك :)

    ReplyDelete
  6. 8 كومنتات من اخوات عزيزات
    وانا التاسع
    :)
    ya 5ooy :)

    ReplyDelete
  7. وانا التاسعةةةةةةة...حرف التاء مشان نيسان
    :)

    ReplyDelete
  8. وانا العاشرة
    طبعا وهيك بتصير العدية بتكسر الحيل ولازم تشترك بجمعيه يا مسكين لانه العيد على البواب
    دامت الاخوة :)

    ReplyDelete
  9. انا مثلك...يتيمة الاخت :(
    فاهمتك انا....كل الصبايا خوات وانا الوحيده اللي عمتو "نانا" :(
    بنفع العمتو تقوم بمقام الاخت؟؟

    ReplyDelete
  10. مابعرف إذا في مجال عندك لأنو مبين العدد في إزدياد وأن تقبلني أختاً لك (:
    ::
    بس لا تخلي هيام تصير متلك وبس تكبر تكتب بوست زي هيك ((:
    أنا عندي أخوة وأخوات بس بحس حالي يتيمة ):

    ReplyDelete
  11. و أنا كمان بصراحة مش عارف شو أحكي

    ---

    محتاج لإدراج شبابيّ قريبا ً لأنو الكل "مقاطع" شكلو
    :]]]]

    شكرا ً لكنّ جميعا ً و الله، شكرا ً

    ReplyDelete
  12. الى نمرووود باشا :

    :)))

    ReplyDelete
  13. :)
    شعور متبادل جدا جزيلاً :)
    ما دخلني اعتبرت حالي "معهن" D:

    ReplyDelete
  14. احمم احمم

    أنا هون خي هيتم

    عندي 7 خوات شباب و4 خوات بنات

    يلا بعتبرك الاخ رقم 8 أمري لربي

    بيشرفني طبعا

    ReplyDelete
  15. مش قصة مقاطعة , بس بالله عليك شو احكيلك بهيك موقف لووووووووول

    انا الي اخت وحيدة متجوزة وعايشة بكندا , وحيدة بين 5 شباب, وزمان ما شفتها

    الله يخليلك احبابك يا رب ويعوضك كل خير , هاي صحّلك 8 - 9 من هالبوست

    ReplyDelete
  16. خديجة / زينة : شكرا ً لكما و يسعدني و يشرفني بالطبع :)

    ---
    أبو زينة: الله يجمعك فيها قريبا ً
    و طبعا ً كنت بمزح بالكلام عن المقاطعة :) "عارف إنك عارف" :]]

    ReplyDelete
  17. على رأي المثل: الخي خي مراته والرعنة تحلف بحياته! يعني الأخت بتضل متل الهبلة متعلقة وطايرة بأخوها والأخ ولا هون لأنه قلبه مع مرته!!

    ReplyDelete