Hello there! and welcOme

Ghiya Rushidat - Rouhani

22 Jun 2010

تاج الأسرار و/أو الفضااااااااااااااااااايح

بناء ً على توجيهات الأبلة ميّاسي؛ تجدون تاليا ً بعض الأشياء و الشيئات عن حضرتي و اللي مو ممكن أبدا ً حد يتوقعها لا من أول مرة بشوفني و لا عاشر مرّة حتى!

(هيّة طلبت أسرار فأنا ما دخلني إذا الإدراج ممل أو بخوّف) :]]]]]

1) أنا تشاؤميّ جدا ً -للأسف-. أنظر بشكل شبه دائم للنصف الفارغ من الكوب / القنينة / الدنيا!.

2) أنا أخاف -جدّا ً- من الظلام و العتمة "بشقيه/ا: الحقيقيّ و المجازيّ" .

3) أنا عصبيّ جدا ً و لكن من النوع اللي بيكتم و بعصّب + بصعّب الأمور على حالو و ما بيصارح الطرف الثاني إذا تضايق منه/ا :(  "أمّي بتحكي إنو هذا هو سبب إصابتي بالسّكري و بتوقع معها حق".

4) أجامل من لا أعرف + من أكره، المجاملة عندي شبه معدومة و مكشوفة... إذا أحببتك قلت رأيي بصراحة و لا أتردّد.

5) عندي شعور متعاظم و لا أستطيع السيطرة عليه يتمثل في خوفي من إصابة ابنتي بمرض السكر(عافاكم و أحباءكم منه يا ربّ) و يؤثر علي ّ كثيرا ً ،و هذا الشعور بحد ذاته يوتّرني لأني أحس بأن توكلي على الله ليس كما أريد.

6) الشخص الوحيد الذي أكون أمامه طبيعي 100% و بدون أي رتوش هو زوجتي الحبيبة. قبل الزواج كنت مثل ذي الألف وجه! (بالمعنى الإيجابيّ للكلمة). لا أستطيع أن أحتمل أن يغضب أو حتى يتضايق مني أي شخص - بخاصة من يهمني أمرهم في دوائر حياتي- و لكني غالبا ً ما أجد نفسي أفعل ذلك (رقم 4).

خلص الةاجب و إن شاء الله ما أكون آخر واحد قدّمه.
إذا -إذا!- حابّين تعرفو عني أكثر (لأ شكرا ً، كفيت و وفيت) شوفوا هالبوست على مدونتي على الوورد بريس.  http://haithamalsheeshany.wordpress.com/2010/05/27/random-things-you-do-not-know-about-me-probably-you-shouldnt-p/



10 comments:

  1. صديقي هيثم

    أنت صاحب روح شفافه وخفة دم عفوية وتدخل القلوب بدون استئذان ولذلك أرجوك أن تبعد التشاؤم عن حياتك وفي أي وقت بتحس حالك معصب تعال عندي على المدونة وفش غلك فيي أنا :)
    لا تكتم جواتك أبدا لأنك ذلك مضر جدا بالصحه .

    أما هيومه الحلوه الله يخليلك ياها ويحفظها ويحميها وتشوفها عروس يارب :)

    كل الود يا صديقي

    ReplyDelete
  2. مساء الخير هيثم
    متشائم !!! ما توقعتها.

    رقم 4-كنت بعاني منها لغاية ما علمت نفسي اني اسكت لما يعجبني شي...مش ضروري اجامل وانا مش مقتنعه ...طبعا اخدت وقت كتيييير طويل حتى وصلت لقناعة انه رضى الناس غايه لاتدرك واصلا مش كتير ضروري يكونوا راضيين.

    رقم 6-احييك عليها

    و اخيراً ربنا يحفظ هيومه ويحميها ويبعد عنها كل الامراض ....هذه ما بلومك...الخوف والقلق على اولادنا هم وظيفة الاهل وصعب انك تتجنبهم

    ReplyDelete
  3. و الله يا صاحبي انا عكسك تماما ، انا ما بعرف اجامل و لا بشلن ، يعني اذا اضايقت منك بتلاقيني قلتلك بوجهك مش كتير بتفرق معي

    عافاك الله و شافاك

    ReplyDelete
  4. بعد التحية,
    بالعكس .. انا شايفك واحد يشع بالتفاؤل
    صديقي
    ماتخلي هالآفكار تسيطر عليك
    انا مابحب انظر .. بس التفاؤل والنظر بإيجابية سبب رئيسي للتعافي

    وان شالله معافى .. وان شالله ربنا رح يضل معك :)
    تقبل مروري

    ReplyDelete
  5. العصبيه:) والتشاؤم:) والسكر عنا فيه وراثه وانا بخاف منو بصراحه بحسو بيكت الواحد كت!!


    بس على فكره درجه صغيره من المكاشفه بتريّح، حتى لو ما كانت كثير صدق بتخفف بس هي أطباع بالاخر

    شكرا على أداء الواجب يا هيثم:)

    ReplyDelete
  6. @ أشرف
    شكرا ً يا صديقي
    :)
    أنا قطعت شوط طويل في الارتياح مع النفس و الحمد لله
    و ما عليك، كل ما بحس بدي أفقع بزورك و بصيح عندك
    :]

    @نيسان
    آه و الله متشائم شويتين!
    إرضاء الناس كلهم شيء من ضرب المستحيلات الخياليّة

    @د.محمد
    المجاملة شيء زائف برأيي أيضا ً ، ضرورة فرضت علينا فرضا ً و ينبغي لنا ألا ننساق وراءها
    شكرا ً لك

    @أحمد
    أشكرك على مرورك ، و ما فيه تنظير و لا شي يا ابن الحلال، بالعكس... أشكرك على مشاركتك و مرحبا ً بك في مساحتي المتواضعة

    @مياسي
    الله يشافيكي و يبعدك عنه و يبعدو عنك و عن أحبابك
    آمين
    درجة صغيرة من المكاشفة "صحيّة" و بتريّح إذا كانت في وقتها و باعتدال
    :)

    و عفكرة فيه واجب هالأسبوعين عليكي -و على الكل- فترقبوا و يا ويلكو من هيثم الأستاذ لأني صارم و أبو نكدو في هذا الدور
    :]]]

    *** شكرا ً للجميع على تعليقاتهم و تمنياتهم بالصحة و لدعاءهم لابنتي هيام
    الله يطمئنكم على أولادكم و يرزقكم الصحة و لا يبتليكم فيها و لا بها
    آميييييييين

    ReplyDelete
  7. الشي الوحيداللي ماكنت متوقعته فيك انك تكون تشاؤمي :(
    انت شكلك فرح متفائل :) ابعدعنك التشاؤم حاول وان شاء الله تخفف من هذي الصفة .. كرر دائما قول الرسول صلى الله عليه وسلم تفاؤلوا بالخير تجدوه كررها وان شاء الله خير

    بنتك الله يحفظها ويخليها لك ان شاء الله مايصيبها يارب ياحي ياقيوم

    بس انا احب الظلمةوالعتمه كثييييييييييير احس بالراحة :) تخيل !!!

    ReplyDelete
  8. @white freedom

    آه و الله متشائم بطبعي و لكن قطعت شوطا ً "جيّدا ً" في مصارعة الأمر! :)

    الله يخليك و شكرا ً على دعوتك + تعليقك.

    * بحاول أحبّ العتمة بس بالتدريج خلص + من بعيد لبعيد :]

    ReplyDelete
  9. عاد مش مبين عليك يا زلمة ؟؟

    عفكرة انا من عشاق العتمة , وبخصوص التشائم بلاش منها لانو خلقة الامور خربانه فا دايما حاول دور على وجهة النظر الجيدة

    ReplyDelete
  10. تشاؤمي لا هيك زعلتني معلش متاخرة زي دايما
    و كمان عصبي
    لا مشجع وصفك لحالك

    تحية

    ReplyDelete