واحة بسيطة و استراحة هادئة في خضمّ أمواج الإنترنت المتلاطمة. إذا أعجبتك فشاركها مع أصدقائك و معارفك (المعلومة/الفكرة هي عبارة عن حلقة متواصلة) إذا لم تعجبك فأرجو نصحي و إخباري لم َ.و في كلا الحالتيْن فأهلا ً و مرحبا ً بك.Simple quiet oasis in the midst of Internet choppy waves. If you like this please do spread the word with your friends & acquaintances - ideas / information are / is a continuous cycle, if not kindly advise me why. Either way, you are mOst welcome
8 Jan 2018
29 Dec 2017
عدّت سنة...
في مثل هذا اليوم السنة الماضية كنا في طريق العودة إلى الأردن من غلاسكو
مشاعر غريبة في آخر كم يوم، غريبة جدًا!
تأقلمنا كعائلة أبطأ وأسوأ مما توقعت/نا!
فصل أفكار من بادئة: (ماذا لو) من داخل الرأس أمر ليس باليسير. مقارنات تحدث بشكل يومي وهذا كله مرهق وقد يكون المرهق أكثر أن يكون الشخص واعيًا لما يتعبه ولكنه يستمر به و(يشرعن) ذلك ويستمر به.
ما علينا..
سنة جديدة على الأبواب، إن شاء الله خير على الجميع، خير وهناء وصحة وراحة جسم وبال.
مشاعر غريبة في آخر كم يوم، غريبة جدًا!
تأقلمنا كعائلة أبطأ وأسوأ مما توقعت/نا!
فصل أفكار من بادئة: (ماذا لو) من داخل الرأس أمر ليس باليسير. مقارنات تحدث بشكل يومي وهذا كله مرهق وقد يكون المرهق أكثر أن يكون الشخص واعيًا لما يتعبه ولكنه يستمر به و(يشرعن) ذلك ويستمر به.
ما علينا..
سنة جديدة على الأبواب، إن شاء الله خير على الجميع، خير وهناء وصحة وراحة جسم وبال.
7 Dec 2017
تحذير .. تنبيه .. ألا هل بلّغت
السواقة في الأردن بدون زامور سبب رئيسي لأمراض القلب وتوسع الشرايين وتصلب الأوردة وفقر الدم وارتفاع نسبة الكولسترول -بكافة أنواعه- والضغط على السيالات العصبية.
وشكرًا.
* بمناسبة القيادة بدون زامور (لأنه معطّل، ليس إلا!) يومي الأحد والإثنين الفائتين.
وشكرًا.
* بمناسبة القيادة بدون زامور (لأنه معطّل، ليس إلا!) يومي الأحد والإثنين الفائتين.
24 Nov 2017
update; an ouch version
ب 21 - 11 كان قد مضى سنة بالتمام على موعد مناقشة الدكتوراه. مشاعر غريبة بصراحة، غريبة جدًا
ما احتفلناش ولا حدا اتذكر أصلًا! *أسافين للمستقبل*
اللي أهم من هيك؛ ب 13 - 11 تعرضت لحادث بالسيارة (بواسطة؟ بدون باء أصلًا؟)
الحمد لله ما صار إشي خطير بس السيارة تضررت كثيرًا. حادث غريب ويمكن مضحك حبتين. الآكس تبع الإطار الأمامي اليمين (الصبايا اللي مش فاهمات .. عليكن بغوغل.. أو إم عمر) انكسر وأنا بسوق just like that وضربت بصبة إسمنتية
وانقلبت السيارة
ترا را رااااااااااااااااااا
وهينا عايشين :)
كنت لحالي وما فيه سيارات لا أمامي ولا خلفي والحمد لله ، ما حدا صار لو إشي
| بعض الأضرار |
تذكروا: حزام الأمان ولا للسرعة حتى لو تأخرت شوي ونحمد الله على اختراع ال
airbag
وبالأخير...
صور فرايحية شوي
| hp = harry potter |
Subscribe to:
Posts (Atom)