Hello there! and welcOme

Ghiya Rushidat - Rouhani

8 Jan 2018

Happy birthday hiyam - part 1






كان بدها شنتة سودا! وده اللي حصل فعلًا...   (حاولوا تتغاضوا عن الخرابيش اللي مبدعيتها هنا على الجدار!) :P




STAY TUNED



29 Dec 2017

عدّت سنة...

في مثل هذا اليوم السنة الماضية كنا في طريق العودة إلى الأردن من غلاسكو

مشاعر غريبة في آخر كم يوم، غريبة جدًا!

تأقلمنا كعائلة أبطأ وأسوأ مما توقعت/نا! 

فصل أفكار من بادئة: (ماذا لو) من داخل الرأس أمر ليس باليسير. مقارنات تحدث بشكل يومي وهذا كله مرهق وقد يكون المرهق أكثر أن يكون الشخص واعيًا لما يتعبه ولكنه يستمر به و(يشرعن) ذلك ويستمر به.


ما علينا.. 

سنة جديدة على الأبواب، إن شاء الله خير على الجميع، خير وهناء وصحة وراحة جسم وبال.


7 Dec 2017

تحذير .. تنبيه .. ألا هل بلّغت

السواقة في الأردن بدون زامور سبب رئيسي لأمراض القلب وتوسع الشرايين وتصلب الأوردة وفقر الدم وارتفاع نسبة الكولسترول -بكافة أنواعه- والضغط على السيالات العصبية.


وشكرًا. 



* بمناسبة القيادة بدون زامور (لأنه معطّل، ليس إلا!) يومي الأحد والإثنين الفائتين.



24 Nov 2017

update; an ouch version


ب 21 - 11 كان قد مضى سنة بالتمام على موعد مناقشة الدكتوراه. مشاعر غريبة بصراحة، غريبة جدًا

ما احتفلناش ولا حدا اتذكر أصلًا! *أسافين للمستقبل* 


اللي أهم من هيك؛ ب 13 - 11 تعرضت لحادث بالسيارة (بواسطة؟ بدون باء أصلًا؟) 
الحمد لله ما صار إشي خطير بس السيارة تضررت كثيرًا. حادث غريب ويمكن مضحك حبتين. الآكس تبع الإطار الأمامي اليمين (الصبايا اللي مش فاهمات .. عليكن بغوغل.. أو إم عمر) انكسر وأنا بسوق just like that  وضربت بصبة إسمنتية 


وانقلبت السيارة 
ترا را رااااااااااااااااااا

وهينا عايشين :)

كنت لحالي وما فيه سيارات لا أمامي ولا خلفي والحمد لله ، ما حدا صار لو إشي 


بعض الأضرار




تذكروا: حزام الأمان ولا للسرعة حتى لو تأخرت شوي ونحمد الله على اختراع ال 
airbag


وبالأخير...
صور فرايحية شوي








hp = harry potter